اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 19 / 7 / 2018 وفاة العمارى وعرض الوحدة لضم حامد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 19 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها رحيل سيف العمارى عضو مجلس إدارة الزمالك عن عالمنا، بجانب الكشف عن هوية العرض السعودى لطارق حامد.

وفاة سيف العمارى عضو مجلس الزمالك الأسبق

توفى اليوم الخميس، سيف العمارى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق، ووالد عضو المجلس السابق مصطفى سيف العمارى.

سيف العمارى

سيف العماري عضو مجلس الزمالك الاسبق ، كان رئيس اتحاد طلاب الاقصر في شبابه، وتخرج من كلية التجارة، ودرس السياحة والفنادق، ودخل المجال العملى من باب الاستثمار، وكان امين عام الاتحاد المصري للغرف السياحية.

مرتضى منصور: عرض من الوحدة لضم طارق حامد.. وكاسونوجو "مستمر"

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن وصول عرض رسمي من نادى الوحدة السعود ، للحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الفريق ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار وكشف رئيس نادى الزمالك، بانه سوف يتم عرض الأمر على مجلس الادارة والجهاز الفني للفريق لاتخاذ القرار النهائي بشأن العرض السعودي.

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من ألمانيا بعد نهاية المعسكر

وصلت بعثة نادى الزمالك، لمطار القاهرة الدولي، قادمة من ألمانيا بعد انتهاء معسكر الإعداد الخارجي، الذى أقيم في مدينة نورنبيرج الألمانية، في إطار الاستعدادات للموسم الكروى الجديد.

 

بعثة نادى الزمالك

الزمالك يجدد مفاوضاته لضم مرعى من دجلة

جدد مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع نظرائهم فى وادى دجلة لضم الصاعد محمود مرعى، مدافع الفريق الدجلاوى، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع الفريق الأبيض، بعدما تم ضم محمد عبد السلام من بتروجت. 

 

ويحاول مسئولو نادى الزمالك تخفيض الطلبات المالية بالتفاوض مع وادى دجلة، بعدما أدت طلبات دجلة بالحصول على 18 مليون جنيه لتوقف الصفقة وضم مسئولى الأبيض لمدافع بتروجت، قبل أن يستأنف الزمالك المفاوضات فى الساعات الماضية عبر أحد وكلاء اللاعبين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق