غانم سلطان يحذر أولياء أمور الناشئين من بائعي الوهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جروس يمنح لاعبي الزمالك 48 ساعة راحة عقب العودة من ألمانيا

وجه غانم سلطان رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك تحذيرا مهما إلى أولياء أمور الشباب الذين يتقدمون لاختبارات الزمالك للحاق بفرق الناشئين المختلفة بعدم التعامل مع الذين يقدمون لهم الوهم ويأخذون منهم الأموال بداعي إلحاق أبنائهم بالقطاع.

وأكد سلطان أنه تلقى العديد من الشكاوى بخصوص هذا الأمر خلال الفترة الأخيرة، مشددا على أن هؤلاء الأشخاص النصابين الذين يبيعون الأوهام لأولياء الأمور ليست لهم أي علاقة من قريب أو بعيد بنادي الزمالك وأنهم يوهمون آباء هؤلاء الشباب بهذا الأمر الذي لا صحة له على الإطلاق.

وأشار غانم سلطان إلى أن المسلك الوحيد والطريق الصحيح للالتحاق بفرق قطاع الناشئين بالنادي هو عن طريق الاختبارات المقامة حاليًا بمقر الزمالك والتي تم إعلان المواعيد الخاصة بها في وقت سابق مقابل استماره تباع داخل النادي قيمتها 20 جنيها.

واختتم سلطان مشددا على أن النادي حرص على التنويه حرصا على مصلحة أولياء الأمور وأبنائهم في عدم الوقوع في مثل هذه الأعمال السيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق