مصر تحقق 6 ميداليات في دورة الألعاب الإفريقية للشباب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق المنتخب الوطني للجمباز 6 ميداليات في دورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر، بواقع 4 ميداليات ذهبية وميداليتين فضة خلال منافسات اليوم الأول بالدورة.

ونجح فريق البنين في تحقيق الميدالية الذهبية، كما حقق فريق البنات الميدالية الذهبية، فيما حققت جنا ابراهيم المركز الاول فى منافسات الفردى العام وتوجت بالميدالية الذهبية، وفازت سلمى محمد بالمركز الثانى في منافسات الفردى العام والفوز بالميدالية الفضية ، كما توج عبد الرحمن عبد الحليم بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي العالم، بينما حقق زياد ابراهيم خاطر الميدالية الفضية في نفس المنافسات.

تخوض مصر اليوم الخميس عددا من المنافسات فى دورة الألعاب الأفريقية للشباب على صعيد التجديف والريشة الطائرة والجمباز وتنس الطاولة والقوس والسهم والتايكوندو والجودو والكرة الطائرة.

كان لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة يوسف عبد العزيز ولاعبة الاثقال رانيا عزت قد حملا علم مصر في حفل افتتاح دورة الألعاب الأفريقية المقام بالجزائر حاليا.

وتشارك مصر ببعثة مكونة من 372 فردا منهم 269 لاعبا ولاعبة إضافة للأجهزة الفنية، يمثلون 27 لعبة رياضية مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق