صدى البلد ينفرد بتفاصيل تمديد تعاقد سعد سمير لمدة 4 مواسم مع الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حسم محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، ملف بقاء سعد سمير في القلعة الحمراء.

وأنهي يوسف الملف بالكامل بعد ان أزال حالة الغضب التي سيطرت علي اللاعب جراء توجيه بعض الإساءات له نتيجة ما تردد عن مماطلة النادي في تجديد تعاقده.

وكشفت مصادر خاصة أن "يوسف" جلس مع اللاعب وقال له إنه ابن للنادي والجميع يعرف أن تاريخه الطويل معروف وليس محل شك الآن.

وقال للاعب: «أنت محل تقدير كامل من إدارة النادي..وتاريخك معروف..فلم تثر مشكلة واحدة وتجدد علي بياض وهذا هو حال كل أبناء هذا الفكيان العظيم».

وقالت المصادر إن سعد سمير مدد تعاقده علي بياض في شهر مارس الماضي دون أن تكتب فيه كلمة واحدة سواء مدة التعاقد أو القيمة المالية، وأضافت المصادر ان سيد عبدالحفيظ الذي كان يشغل منصب مدير الكره وقتها طلب من سعد تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل خاصة بعد أزمة عبدالله السعيد الشهيرة.

وأوضحت المصادر ان عبدالحفيظ جلس مع سعد وحاول معرفة طلباته لكن رد المدافع الشهير:« مستحيل أن يكون الكابتن محمود الخطيب يعالج خارج مصر وأنا أطلبه لتمديد تعاقدي»، ووقع سعد علي العقود وانصرف وتم إخطار بيبو الذي كان في رحلة علاجية بالمانيا وقتها وكان رده "هؤلاء هم أبناء النادي".

وشددت المصادر على أن الفترة الماضية شهدت بعض الأخبار عن أن سعد سمير يضع شروطا لتمديد تعاقده ما اغضب اللاعب لظنه انها خرجت من قبل الإدارة لكن الحقيقة غير ذلك نهائيًا.

وجلس يوسف مع سعد سمير وأزال حدة الغضب وقال له ان لجنة الكره ومجلس الإدارة تقدر موقفه وتدرك أن توقيعه على بياض لم يكن محل شك نهائيًا رغم أنه تلقى عروضا رسمية وصلت النادي ما يزيد عن 700 الف دولار سنويًا لكنه رفض أن يتخلى عن بيته.

وشدد يوسف خلال جلسته أن لجنة الكرة وإدارة النادي تعول كثيرًا على سعد سمير داخل وخارج الملعب فهو أحد كباتن الفريق وله دور كبير مع زملائه الصاعدين من قطاع الناشئين لما يحظى به من حب واحترام من جميع أعضاء الفريق.

ووافق سعد سمير على تمديد تعاقده لأربعة مواسم مقبلة دون قيود أو شروط تاركا التقدير للجنة الكره ولمحمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق