عبد الفتاح: ضد تقنية الفيديو.. ولم نستقر على هوية مدرب المنتخب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيف زاهر: لم نستقر على مدرب المنتخب.. ومعاقبة من أخطأ بالمونديال

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأخطاء التحكيمية ستظل موجودة في كرة القدم، كاشفا أن تقنية الفيديو ستطبق خلال الأعوام القادمة، لكنها تحتاج وقتا من أجل تدريب الحكام على استخدامها".

وأوضح" عبد الفتاح "في تصريحاته في برنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه بشكل استثنائي "إسلام صادق" على راديو مصر 8.77" أن هناك عددا من الحكام ضد تطبيق تقنية الفيديو مثل جمال الغندور وهو يؤيده في ذلك خاصة وأنها ستكلف خزينة الجبلاية العديد من الملايين ولكن سيكون هناك العديد من الأخطاء".

وأضاف رئيس لجنة الحكام أن هناك العديد من الدول لم تطبق بعد تقنية الفيديو مثل إنجلترا، مشيرا إلى أن الجبلاية بصدد شراء 7 سماعات جديدة لاستخدامها خلال منافسات الدوري الكروى الجديد".

ووجه عبد الفتاح الشكر لدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والذي وفر لهم لبن العصفور من أجل رفع كفاءة التحكيم في مصر حيث وفر لهم المعسكرات بالمدينة الشبابية بببورسعيد انضم لها 200 حكم والأمور تسير على ما يرام".

وكشف أن الحكام جاهزين للموسم الجديد وأن الحكم المونديالى جهاد جريشة تم دعمه بصورة كبيرة من قبل هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد من أجل ظهوره في كأس العالم".

وعن المدرب الجديد للمنتخب الوطنى قال عبد الفتاح إنه لم يتم تحديده سواء كان مصريا أو أجنبيا والاجتماع القادم للجبلاية سيحدد هويته بصورة كبيرة مطالبا الجهات التنفيذية بعمل لجنة رقابية والمخطئ سوف يتم محاسبته نافيا ما تردد عن وجود خلاف مع أي عضو بالجبلاية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق