مصر تفوز على الإمارات 74 / 58 بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد المنتخب المصرى للانتصارات، ونجح فى الفوز على نظيره الإماراتى بالبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما، بنتيجة 74-58، فى اللقاء الذى جرى بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولى.

 

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره بالبطولة التى ستستمر مجارياتها حتى 24 من يونيو الحالى، بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس والسودان والبحرين والإمارات والأردن، بالفوز على نظيره الأردنى بنتيجة 78-54، قبل ان يخسر أمام البحرين 69-63.

 

وضمن مباريات اليوم الثالث للبطولة اقتنص المنتخب الجزائرى فوزا صعبا على نظيره الأردنى 85-81 فى مباراة قوية امتدت لشوطين إضافيين، وواصل المنتخب البحرينى عروضه القوية وفاز على المنتخب السودانى 90-48.

 

وتجرى غدا الأربعاء ثلاث مباريات، فيلتقى المنتخب الجزائرى نظيره البحرينى فى الثالثة عصرا، وتقام فى الخامسة مباراة البحرين مع السودان، ويختتم المنتخب المصرى مباريات اليوم الثالث من البطولة بمواجهة نظيره التونسى فى السابعة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق