القنصل العام المصري: مشاركة مصر في كأس العالم للأولمبياد الخاص حدث كروي كبير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب السفير محمد ابو الذهب القنصل العام لمصر في شيكاغو عن سعادته البالغة لمشاركة مصر في هذا المونديال العالمي الكبير الذي استعدت له شيكاغو بصورة لم يسبق لها مثيل.

وقال إنه يشعر بالفخر لهذه المشاركة وكانت البعثة المصرية للأولمبياد الخاص قد وصلت للمشاركة فى كأس العالم لكرة القدم الموحدة للسيدات فى الأولمبياد الخاص المقام بمدينة شيكاجو الأمريكية فى الفترة من ١٧ إلى ٢٢ يوليو الجارى برئاسة السيد المهندس هانى محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصرى و قد استقبلها بالمطار السفير محمد ابو الذهب القنصل العام لجمهورية مصر العربية فى شيكاجو وتم إنهاء إجراءات الوصول و التسكين فى أماكن الإقامة المخصصة بسهولة ويسر فى ظل الترتيبات التى قدمتها اللجنة المنظمة للأولمبياد و الجانب الأمريكى فى هذا الخصوص .

وأكد القنصل ان اللجنة المنظمة هذا العام قررت عقد الاحتفال باليوبيل الذهبي فى مدينة شيكاجو الامريكية بمناسبة مرور خمسين عام على تأسيس الاولمبياد الخاص فى شيكاجو عام ١٩٦٨. هذا و قد أعرب القنصل العام محمد ابو الذهب عن سعادته لوصول الفريق المصرى الى الدور النهائي فى تصفيات كاس العالم لكرة القدم الموحدة للسيدات و انه فخور لمشاهدته العلم المصرى ضمن الثمان دول التى وصلت الى أوائل التصفيات الإقليمية متمنيًا للفريق المصرى التوفيق فى احراز احدى ميداليات البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق