أيمن حافظ يكشف حقيقة أزمة مباريات الزمالك الودية فى معسكر ألمانيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه لم تكن هناك أزمة على الإطلاق في مباريات الفريق الودية خلال معسكر ألمانيا، كما يحاول البعض ترديد ذلك.

وأشار مدير الكرة، إلى أنه تم عرض أكثر من مباراة على المدير الفني اليوم الثلاثاء، ولم تكن هناك أي مشكلة نهائيا في خوض مباراة ودية ثالثة بالمعسكر.

وأكد أيمن حافظ، أن كريستيان جروس المدير الفني تمسك بأن تكون المباراة الأخيرة بين لاعبي الفريق، للاطمئنان على جميع العناصر المتواجدة بالمعسكر.

وأشار مدير الكرة، إلى أن الشركة المنظمة للمعسكر كانت حريصة على توفير أكثر من مباراة ودية، ومنها مواجهة باوك اليوناني، لكن المدير الفني رفض أي مباريات ودية أخري، مؤكدا أنه صاحب القرار الأول والأخير في خوض مباريات ودية من عدمه.

وأضاف أيمن حافظ، أن معسكر ألمانيا من أنجح معسكرات النادي الخارجية، وهناك حالة من الانضباط والالتزام، والجهاز الفني على تواصل مع اللاعبين، والأجواء كانت مثالية للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق