5 أزمات في تاونشيب تمهد الطريق للأهلي لتحقيق الفوز الليلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة لقاء الأهلي وتاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 


تاونشيب البتسواني وصل برج العرب ظهر أمس الأول الأحد وخاض مرانه مرتين الأول في الملعب الفرعي بإستاد برج العرب والثاني أمس على ملعب المباراة إلا أن الفريق البتسواني يعاني من خمس أزمات تمهد الطريق للأهلي لتحقيق فوز عريض اليوم وفقا لما تستعرضه السطور التالية..
تاونشيب وصل إلى برج العرب بعد رحلة طيران طويلة استغرقت ما يقرب من 24 ساعة وترانزيت مرتين وهو الأمر الذي أصاب اللاعبين بالإجهاد العضلي وقد يؤثر على أدائهم اليوم. الفريق البتسواني يعاني من غياب جميع المعلومات المتعلقة بالأهلي في ثوبه الجديد تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الذي تولى المهمة خلفا لحسام البدري. 


أزمة أخرى يعاني منها تاونشيب وهي عدم الحصول على أي مباريات للأهلي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وتحديدا المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الإعداد. 


لاعبو تاونشيب يفتقدون أيضا لخبرة اللعب في البطولات الأفريقية وهو ما اعترف به الصربي نيكولا مدرب الفريق مؤخرا في أكثر من تصريح منسوب له.
الأزمة الخامسة تتمثل أيضا في غياب عدد من اللاعبين المؤثرين بسبب عدم استخراج التأشيرة والإصابة بالإضافة إلى عدم جاهزية بعض اللاعبين أيضا بدنيا وفقا لما أكده نيكولا المدير الفنى للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق