أخبار عاجلة

الأهلي يضغط وفيتا كلوب يفرض التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقة

الأهلي يضغط وفيتا كلوب يفرض التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقة
الأهلي يضغط وفيتا كلوب يفرض التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقة

بعد مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي المقامة حالياً باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مازال التعادل السلبي يفرض نفسه.

ويلعب الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلاً من :محمد الشناوى، بدر بانون ومحمد هانى وأيمن أشرف ومحمود وحيد، أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي ووالتر بواليا‏.

بدأ الأهلي بنشاط واضح منذ البداية عن طريق الرباعي الهجومي، الشحات وقفشة وأجاي وبواليا.

وأجرى موسيماني تغييراً مبكراً بسبب غصابة محمود وحيد حيث غادر الملعب في الدقيقة السابعة وشارك بدلاً من ياسر أبراهيم.

وضغط الأهلي بقوة لكن قفشة أهدر أكثر من فرصة تسجيل فرص.. واصل الضغط لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون تسجيل أهداف خاصة في ظل عدم التركيز من جانب بعض لاعبي الأهلي في الخط الهجومي لاسيما من أفشة وبواليا وأجاي.

التراجع الدفاعي من جانب فيتا كلوب بدأ يتراجع ونشط الضيوف تدريجياً ولعبوا أكثر من كرة لكن محمد الشناوي كان مٌتألقاً كالعادة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دورة الألعاب الإفريقية، تأهل 5 مصريين إلى ربع نهائي التنسالثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:07 ص حسم 5 لاعبين من منتخب مصر للتنس الأرضي تأهلهم إلى الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأفريقية، المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب