اليوم..المؤتمر الصحفي لمدربا الأهلي وتاونشيب قبل مواجهة برج العرب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد الجهاز الفني للأهلي مؤتمرا صحفيا بقاعة مؤتمرات استاد برج العرب في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، بحضور كل من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة، وقائد الفريق حسام عاشور وذلك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي.

يأتي المؤتمر وفقاً لتعليمات الاتحاد الافريقي للحديث عن مباراة الأهلي مع تاونشيب والإجابة على كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.

ويستعد الأهلى لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا مساء بعد غدٍ الثلاثاء ، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعقب المؤتمر انطلاق مران الفريق في السادسة مساء على استاد برج العرب، حيث سيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة فقط من المران.

كما يعقد الجهاز الفني لفريق تاونشيب مؤتمرًا صحفيًا بقاعة مؤتمرات استاد برج العرب في الثامنة والنصف مساء غدٍ الاثنين، بحضور كل من المدير الفني الصربي نيكولا كافازوفيتش، و كابتن الفريق، وذلك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي.

ويعقب المؤتمر الصحفي انطلاق مران تاونشيب في التاسعة مساء على استاد برج العرب، حيث سيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة فقط من المران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق