صور.. المصرى يؤدى أول تدريباته بالسعيدية استعدادا لنهضة البركان بالكونفدرالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى أولى تدريباته بمدينة السعيدية المغربية فى تمام الثامنة من مساء أمس، حيث أدى الفريق مرانه على الملعب البلدى بمدينة السعيدية استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة التى تجمعه بنظيره نهضة البركان المغربى المقرر لها فى التاسعة من مساء الأربعاء على الملعب البلدى بمدينة البركان والذى يسع لنحو 10 آلاف مشجع ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها الـ 15.

 

وركز حسام حسن المدير الفنى للمصرى خلال المران على تدريبات فك العضلات والإطالات لإزالة أى آثار للإرهاق لدى اللاعبين خاصةً بعد رحلة السفر الطويلة من بورسعيد إلى الدار البيضاء ومن ثم إلى مدينة السعيدية والتى استغرقت نحو 7 ساعات كاملة، وشهد المران بعض التدريبات بالكرة بعيدًا عن النواحى الخططية والتكتيكية.

 

جدير بالذكر، أن فريق المصرى يدخل مباراته أمام نهضة بركان المغربى فى جعبته 4 نقاط حصدها من مباراتين بعد الفوز على دوسونجو الموزمبيقى والتعادل أمام الهلال السودانى بالخرطوم، إذ يحتل المصرى المركز الثانى فى مجموعته خلفا لنادى نهضة بركان الذى يمتلك 6 نقاط.

 

المصرى 2
المصرى 2

 

المصرى 3
المصرى 3

 

المصرى 4
المصرى 4

 

المصرى 5
المصرى 5

 

المصرى
المصرى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق