اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 12 / 7 / 2018 انتقال الشناوى وفتحى لبيراميدز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 12 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها انتقال أحمد الشناوى ومصطفى فتحى لنادى بيراميدز.

تركى آل الشيخ: طارق حامد وفرجانى ساسى بالزمالك..والشناوى وفتحى فى بيراميدز

أعلن تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن انتقال التونسى فرجانى ساسى إلى نادى الزمالك مع استمرار طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض بقلعة ميت عقبة، وانتقال أحمد الشناوى ومصطفى فتحى إلى نادى بيراميدز.

 

ونشر تركى آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال الإعلان عن الصفقات.

مرتضى منصور يعلن انتقال الشناوى لـ"بيراميدز" بـ3 ملايين دولار

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن بيع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض لنادى بيراميدز، بـ3 ملايين دولار.

انتقد مرتضى منصور فى كلمته حاليا بالإذاعة الداخلية بالنادى الأبيض، مستوى أحمد الشناوى فى الموسم الماضى مع الزمالك، وقال للأعضاء خلال الكلمة الحالية إن الأبيض لديه حراس أفضل من الشناوى.الزمالك يعلن إعارة مصطفى فتحى لبيراميدز بـ9 ملايين جنيه

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى الكلمة التى ألقاها مساء اليوم لأعضاء الجمعية العمومية عبر الإذاعة الداخلية للنادى، إعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض، لمدة موسم واحد، لنادى بيراميدز، مقابل 9 مليون جنيه.

وكان المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد أعلن عن ضم نادى بيراميدز للثنائى أحمد الشناوى ومصطفى فتحى من نادى الزمالك.

طارق حامد يظهر خلال ساعات فى الزمالك لإنهاء أزمة عقده

كشف مصدر مقرب من طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك، إن اللاعب سيتواجد خلال الساعات القليلة المقبلة، فى مقر قلعة ميت عقبة، من أجل حل أزمة عقده مع الفريق.

 

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أعلن عن منح طارق حامد مهلة أخيرة حتى مساء اليوم الخميس، من أجل تجديد عقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل وحل أزمته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق