ياسر ريان يشيد بدعم محافظ كفر الشيخ لفريق سيدى سالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ياسر ريان، نجم الأهلي الأسبق والمدير الفنى لفريق سيدى سالم، أن خطة إعداد فريقه لدورى القسم الثانى فى الموسم الجديد تسير بصورة جيدة، بعد الدعم الكبير الذى يلقاه الفريق من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

وأضاف ياسر ريان أن حالة جميع اللاعبين جيدة ولديهم حافز كبير فى تقديم موسم جيد بالوافد الجديد لدورى القسم الثانى، موجهاً الشكر للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ الذي يقف خلف الرياضة فى المحافظة ويدعم ناديى كفر الشيخ وسيدى سالم، وهو ما لمسه الجميع فى نادى سيدى سالم فى الفترة الأخيرة.

وأوضح نجم الأهلي الأسبق أن محافظ كفر الشيخ وافق على إقامة معسكر للفريق فى القاهرة فى إطار خطة اعداد الفريق للموسم الجديد، ويحرص المحافظ على توفير كل سُبل الدعم والمساندة للفريق من أجل تحقيق حلم الجماهير بالصعود للدورى الممتاز.

يذكر أن فريق سيدى سالم أقام معسكر مغلق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، ولعب الفريق ثلاث وديات، الأولى أمام فريق "إف سى مصر" وفاز بهدف دون رد، والثانية أمام "أبيس" وفاز بنتجة 3-0 والثالثة أمام النصر للتعدين وفاز بنتجة 3-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق