موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 فرنسا وكرواتيا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون نهائي كأس العالم 2018 هو الحدث الأبرز الذي ينتظره العالم خلال هذه الأيام، وستجمع مباراة نهائي مونديال روسيا 2018 بين منتخبي فرنسا وكرواتيا في مباراة يسعي فيها كل فريق لملامسة حلم المونديال.

ديديه تشامب يسعى لتحقيق لقبه الثاني في تاريخه والأول له كمدير فني، فالمدير الفني الحالي لمنتخب الديوك الفرنسية تمكن من حمل كأس العالم قبل عشرين عاماً بعد أن فاز به كقائد للمنتخب الفرنسي في مونديال 98 والذي قد أٌقيم في فرنسا، في أول نهائي يخوضه المنتخب الفرنسي في تاريخه.

ولم تكن هي المرة الوحيدة التي قد بلغ فيها المنتخب الفرنسي نهائي المونديال، حيث تأهل الفرنسيون إلى نهائي مونديا 2006 بألمانيا، إلا أن ركلات الترجيح أعطت المنتخب الإيطالي لقب البطولة في مباراة تم فيها طرد قائد الديوك الفرنسية زين الدين زيدان بعد ضربته الشهيرة بالرأس لأحد لاعبي المنتخب الإيطالي.

أما المنتخب الكرواتي فأصبح على موعد مع كتابة التاريخ بعد أن بلغ للمرة الأولى في تاريخه نهائي المونديال بعد أن تمكن من إقصاء المنتخب الإنجليزي من دور نصف النهائي إثر الفوز عليه بهدفين لهدف، في مباراة أمتدت لشوطين إضافيين.

وقد يواجه المنتخب الكرواتي صعوبة من الناحية البدنية للاعبيه في المباراة النهائية ضد المنتخب الفرنسي، بعد أن خاض الكروات ثلاث مباريات متتالية في الأدوار الإقصائية من مونديال روسيا 2018 بعد أن امتدت هذه المباريات إلى الدقيقة 120.

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018

وقد تم تحديد يوم الأحد الموافق الخامس عشر من يوليو الجاري ليكون موعداً لإقامة أحداث مباراة نهائي كأس العالم 2018 بين منتخبي فرنسا وكرواتيا، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم 2018

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة نهائي كأس العالم 2018 بين منتخبي فرنسا وكرواتيا مساء يوم الأحد القادم من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD المفتوحة، والتي ستقوم بنقل مباراة فرنسا وكرواتيا باللغة العربية، ويمكنكم متابعة المباراة أيضاً من خلال باقة قنوات bein MAX، إذ أن قناتي bein MAX1K ,و bein MAX2 ستقوما بنقل مباراة نهائي مونديال روسيا باللغة العربية، أما قناة bein MAX3  فستقوم بنقل مباراة النهائي باللغة الإنجليزية، على أن يتم نقل المباراة النهائية بين كرواتيا وفرنسا باللغة الفرنسية من خلال شاشة قناة bein MAX4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق