بيريسيتش : حلم والدتي تحقق بلقاء فرنسا في نهائي المونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق ايفان بيريسيتش لاعب منتخب كرواتيا على مواجهة منتخب فرنسا، مشيدا بقدراتهم قبل مواجهة الديوك الزرقاء فى نهائى المونديال يوم الأحد القادم.

وقال ايفان عقب انتهاء مباراة كرواتيا امام انجلترا: منتخب فرنسا لديه لاعبون رائعون ومدرب كبير.. الجميع كان يتوقع فوز بلجيكا لكنهم أظهروا قوتهم خاصة في الدفاع فى نصف نهائى المونديال.

وأضاف: لم أشاهد مباراة نصف النهائي عام 1998 بين كرواتيا والديوك الزرقاء.. لقد كنت صغيرًا لكن سأقول لكم إن والدتي حلمت أننا سنلعب النهائي أمام فرنسا.. لقد تحقق ذلك الحلم.. لنرَ من سيفوز في النهاية".

وحقق منتخب كرواتيا فوزا مستحقا على نظيره منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما فى نصف نهائى مونديال روسيا ليواجه منتخب فرنسا فى المباراة النهائية يوم الاحد المقبل لأول مرة فى تاريخه.

أحرز هدف منتخب الاسود الثلاثة الوحيد تريبير فيما أدرك فى الشوط الثانى ايفان بريسيتش التعادل للمنتخب الكرواتي وأضاف ماريو ماندوزيكتش ثانى أهداف المنتخب الكرواتى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق