ننشر تفاصيل جلسة أحمد فتحي ويوسف في معسكر الأهلي بكرواتيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مصادر خاصة أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدد عقوده على بياض منذ فترة وليس هناك سوى بعض الخلافات المالية البسيطة التي سوف يتم حلها خلال الساعات المقبلة.

وقالت المصادر إن فتحي لا يحق له التوقيع لأي نادي كما يردد البعض لأنه ببساطة لديه عقد لمدة عامين جديدين مع القلعة الحمراء.

وعقد محمد يوسف جلسة مع أحمد فتحي في معسكر كرواتيا تحدث معه عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التكاتف من أجل العودة إلى الطريق الصحيح في دورى أبطال أفريقيا بجانب صعوبة المنافسة في الدوري.

فيما أكد الجوكر انه لم يفكر نهائيًا في الرحيل وحين طلب منه التجديد وقع على بياض في منزل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

وقال فتحي خلال تلك الجلسة إنه يشعر بحالة من الغضب الشديد تجاه الاتهامات التي تلاحقه ما بين الحين والأخر، رغم أن الجميع لا يعرف الكواليس الحقيقة خاصة أنه تحمل من جيبه الخاص في وقت سابق 200 ألف يورو عند عودته من إم صلال ويشهد علي هذا الأمر علاء عبدالصادق الذي كان مشرفًا على الكرة وقتها.

وأضاف الجوكر ليوسف في تلك الجلسة أنه في الأزمة الأخيرة تلقي عروضًا من أندية منافسة وعربية ولكنه عرض الأمر علي حسام البدري وسيد عبدالحفيظ الذي كان يتولان المسئولية وقتها لذا فان نيته واضحة ورغبته هي البقاء في الأهلي ..وإلا كان وقع وحصل على 40 مليون جنيه.

وأوضح فتحي في تلك الجلسة أنه قضى في الأهلي أفضل سنوات عمره ولا يرغب في مغادرة هذا المكان لذا جدد تعاقده علي بياض ولا يطلب سوي تقديره فقط دون الحديث عن أشياء أخري التي رددها البعض في رغبته للرحيل وتوقيعه لأندية أخري وهذا شيء غير صحيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق