ثروت سويلم: اجتماع مع الجهات الأمنية الأسبوع المقبل لتقييم الـfan id

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أن هناك اجتماعا مع الجهات الأمنية الأسبوع المقبل لتقييم الورشة التى أقيمت اليوم، وتحديد موقف الـfan Id لمناقشة ملف عودة الجماهير.

 

أكد سويلم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة متمسك بنجاح رابطة الأندية المحترفة، ويقدم لها كل الصلاحيات حتى تنجح فى إدارة مسابقة الدورى الممتاز، وكلف عامر حسين بعمل قرعة البطولة رغم الضغوط التى يتعرض لها اتحاد الكرة بعد النتائج المخيبة للامال للمنتخب الوطنى فى المونديال

 

وأضاف سويلم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حريص خلال الفترة المقبلة على تفادى كل السلبيات التى شهدها اتحاد الكرة، وتدشين منظومة محترمة لإدارة الكرة المصرية وإعادة المنتخب الوطنى للطريق الصحيح بعد نتائجه السلبية فى المونديال والذى أوجد حالة من الحزن الشديد داخل أروقة اتحاد الكرة.

 

وأشاد سويلم بالجهود التى بذلها خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية السابق وحرصهما الشديد على عودة الجماهير للملاعب والعمل على تحقيق ذلك خلال السنوات الخمس الماضية.

 

وتابع سويلم أن نظام الـfan id الذى استعرضه المدير التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة، يبعث على التفاؤل فى تدشين آلية محترمة لعودة الجماهير ودخولها الأمن لحضور المباريات وقضاء أوقات ممتعة داخل الملاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق