5 طرق لعودة الجماهير بدون مشاكل للملاعب المصرية فى 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب انطلاق مسابقة الدورى الممتاز فى الأول من أغسطس المقبل يحاول مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة البحث عن عودة الجماهير إلى المدرجات دون حدوث أى أزمات أو مشاكل تهدد عودة المشجعين لفترة طويلة مجدداً، بعد الخروج عن النص المتكرر من قلة من الجماهير.. وبدأ اتحاد الكرة بالتنسيق مع الأندية فى وضع عدد من المعايير و البنود لتطبيقها ومنها:

1-fan id للمشجعين
FAN_paper
FAN paper

اتفق اتحاد الكرة ورابطة الأندية علىfan id  أو "بطاقة التعريف" التى تحمل جميع البيانات الخاصة بالمشجع الذى يرغب فى حضور المباريات متضمنة  صورته واسمه وعنوانه والنادى الذى يشجعه.

 

2- حجز التذاكر إلكترونياً

كما تم الاتفاق على تخصيص موقع لحجز التذاكر إلكترونيا برقم الـfan id لمعرفة الأشخاص المتواجدين فى الملعب، وعدم تواجد أى فرد لا يحمل بطاقة التعريف.

 

3- الأندية تكون مسئولة عن التذاكر

كما تم الاتفاق على أن تكون الأندية مسئولة عن طرح التذاكر إليكترونيا ومتابعة بيعها، خاصة أن العائد المادى سيكون مخصص للفريق صاحب المباراة.

 

4- عقوبات صارمة على الخارجين عن النص

تم الاتفاق على إصدار عقوبات صارمة على أى مشاغب فى المدرجات تصل للحبس بناء على قانون الرياضة الجديد والحرمان من التواجد فى الملاعب لفترة طويلة بناء على الفعل الذى قام به و تغريمه مالياً.

 

5- تجهيز الملاعب لاستضافة الجماهير
39561-1-(30)

كاميرات مراقبة باستاد القاهرة

طالب مسئولو اتحاد الكرة الأندية بضرورة تجهيز الملاعب التى تستضيف مبارياتهم بوضع كاميرات مراقبة خارج وداخل الاستاد وأيضاً داخل المدرجات، وبوابات إلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق