مواجهة ودية بين مصر والإمارات استعدادا للبطولة العربية لشباب السلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي منتخب مصر للشباب للكرة السلة مع نظيره الإماراتي، في السادسة من مساء يوم الجمعة، بالصالة رقم 2 بمجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي، وذلك استعدادا للبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 سنة في نسختها رقم 17، والتي ستقام بمجمع الصالات بإستاد القاهرة في الفترة من 15 وحتى 24 من يوليو الجاري.

وقال محمد فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة: "المنتخب الإماراتي وصل القاهرة - الإثنين- وهو أول منتخب مشارك في البطولة العربية للشباب يصل القاهرة، وسيلتقي مع المنتخب المصري في مباراة ودية مساء الجمعة استعدادا للبطولة".


وأضاف فتحي الذي يتولى رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة: "سيتوالى وصول المنتخبات العربية، فمنتخبا تونس والبحرين سيصلان القاهرة في 13 يوليو، وستصل المنتخبات المتبقية وهي الجزائر والسودان والأردن في يوم 14 يوليو، وذلك استعدادا لحضور المؤتمر الفني الذي سيسبق البطولة، وسيتم فيه إعلان الجدول النهائي لمباريات البطولة".


وكشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، إن الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر للشباب الذي سيشارك في البطولة والتي ستتكون من 12 لاعبا، يوم الخميس 12 يوليو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق