لوريس يحذر من فرحة الوصول لنهائي المونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال القائد هوجو لوريس بعد فوز فرنسا 1-0 على بلجيكا في الدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم الليلة الماضية: إن فريقه كان قلقا من تفوق المنتخب البلجيكي في الكرات الثابتة، لكن في تحول مثير للأحداث سجل المنتخب الفرنسي من ركلة ركنية ليحجز مكانا في النهائي.

وهز صامويل أومتيتي الشباك من ركلة ركنية بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، لتضرب فرنسا موعدا مع كرواتيا أو إنجلترا في نهائي الأحد القادم.

وأبلغ لوريس الصحفيين بعد الفوز 1-0 على بلجيكا أمس الثلاثاء في الدور قبل النهائي في سان بطرسبرج "كنا نخشى تفوقهم في الكرات الثابتة لكن في نهاية المطاف سجلنا نحن بهذه الطريقة".

وتصدى حارس فرنسا أيضا لفرصتين خطيرتين، ليكرر أداءه البطولي في الأدوار السابقة، لكنه قلل من أهمية مستواه الفردي.

وقال لوريس متحدثا عن المباراة التي ستقام في موسكو حيث ستخوض فرنسا المباراة النهائية لثاني بطولة كبيرة على التوالي "نحاول جميعا مساعدة الفريق وسيكون هذا هو الحال عندما نلعب يوم الأحد".

وخسرت فرنسا بعد وقت إضافي في باريس في نهائي بطولة اوروبا 2016 أمام البرتغال.

وأضاف لوريس "كان من الصعب للغاية تقبل ما حدث قبل عامين، ولا نريد تكرار ذلك مرة أخرى. نريد انهاء هذه البطولة بأفضل طريقة ممكنة".

لكن قبل ذلك سيكون هناك وقت أمام لوريس وزملائه للاحتفال قليلا بعد انتصار الثلاثاء.

وواصل: "من الصعب أن نترك أنفسنا للبهجة بعد، لكنه شعور رائع (التأهل للنهائي)".

وأتم "إنها مجرد خطوة إضافية رغم أنها مهمة للغاية. لعبنا مباراة جيدة جدا على صعيد التنظيم. كنا على مستوى التنافس في كل الجوانب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق