حمزة الجمل: أريد العودة للدورى المصرى.. ومضوى يحتاج دعم الجماهير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حمزة الجمل، المدير الفنى لنادى النصر العمانى، إنه بعيد عن مصر منذ 4 سنوات وعمل فى السودان والعراق وحقق نتتائج رائعة مع الفرق التى دربتها.

 

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "منذ موسمين توليت تدريب فريق النصر العمانى ونجحت فى الحصول بهم على المركز الرابع بعد فترة تعثر للفريق وتوجت بأفضل مدير فنى فى الدورى العمانى".

 

وأكمل: "فى الموسم الحالى حصلت على لقب الكأس فى عمان وفزت أيضا بلقب أفضل مدرب".

 

وأوضح: "الكرة فى عمان بدأت تسير بشكل جيد وبعض اللاعبين احترافوا فى الدورى السعودى والإماراتى، وهناك بنية تحتية رائعة".

 

وأشار: "أريد العودة للدورى المصرى مرة أخرى فى الفترة المقبلة، بعد حصولى على العديد من الخبرات، لكن حتى الآن لم أتلق أى عرض رسمى من أندية الدورى".

 

واستطرد: "النصر العمانى تحدث معى فى تجديد العقد، لكن كانت لى بعض المطالب الفنية والنادى لم يقدر على توفير هذه المطالب فى الوقت الحالى، لذلك فضلت عدم خوض التجربة والانتقال لتجربة أخرى".

 

وقال حمزة الجمل إن الجزائرى خير الدين مضوى، المدير الفنى للدراويش، صاحب سيرة ذاتية رائعة وأتمنى له التوفيق مع الفريق الأصفر.

 

وأضاف: "أتمنى أن يجد مضوى الجميع فى ظهره وداعمين له فى الفترة الحالية، ويجب ضم لاعبين مميزين لمساعدته فى الموسم الجديد".

 

وأكمل: "الموسم الحالى سيكون صعب للغاية، خصوصا أن غالبية الأندية استعدت بشكل جيد وقوة كبيرة، والمنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق".

 

وأردف: "صفقة عصام الحضرى ستفيد الإسماعيلى كثيرا، ولابد من ضم أكثر من لاعب جيد لتعويض الراحلين".

 

وأوضح: "الكرة المصرية بحاجة كبيرة للتطوير فى الكثير من الأمور، ومصر بها مدربين قادرين على قيادة المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة، ولكن المدرب الأجنبى يحصل على مساندة من الاتحاد والإعلام والجماهير".

 

وأتم: "لو المرحلة الحالية تقتضى مدرب مصرى، لابد وأن يكون هناك مساندة وعدم التعامل معه بمنطق أنه جاء من نادى معين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق