س و ج.. لماذا فشلت صفقة وليد أزارو مع نادى هبى فورتشن الصينى؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال فشل صفقة المغربى وليد أزارو مع نادى هبى فورتشن الصينى يلقى بظلاله على الأحداث الكروية فى الشارع الكروى المصرى على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة، لذا يطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات خاصة بأسباب فشل هذه الصفقة وإلى التفاصيل:

س: هل أغلق الأهلى ملف انتقال أزارو لنادى هبى فورتشن الصينى نهائياً؟

ج: نعم.. فقد أعلن مسئولو القلعة الحمراء أن باب التفاوض بينهم وبين نظرائهم فى هبى فورتشن لضم أزارو قد تم إعلاقه نهائياً.

س: ما السبب فى إغلاق باب التفاوض بين هبى فورتشن وأزارو؟

ج: وفقاً لتأكيدات محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلى، فأن النادى أغلق باب التفاوض مع هبى فورتشن لضم أزارو بعدما اكتشف أن الطرف الصينى يدخل مناطق مُظلمة خلال عملية التفاوض التى شهدت تضارب واضح بين ما تم الأتفاق عليه خلال المخاطبات الرسمية بين الناديين وبين ما تحدث عنه المحامى الذى أوفده النادى الصينى لإتمام عملية التعاقد.

س: ماذا عن موقف وليد أزارو من رفض الأهلى؟

ج: أبلغه محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بتطورات الأمر ورفض الأهلى إتمام الصفقة بسبب العشوائية وعدم الاحترافية، التى أدار بها النادى الصينى ملف المفاوضات وأقتنع أزارو بوجهة نظر الأهلى.

س: هل سيبقى أزارو فى الأهلى؟

ج: نعم.. خاصة أن الفريق يحتاج جهوده فى الفترة المقبلة.

س: ماذا لو تلقى عروضاً جديدة خلال الصيف الجارى؟

ج: سيكون من الصعب أن يخوض الأهلى مفاوضات جديدة بشأن احتراف أزارو، لكن إذا وصل عرض مُغر وجاد قد يتم فتح الموضوع مُجدداً، وإن كان قرار النادى هو تأجيل مناقشة أى عروض تأتى لشراء أزارو لانتقالات الشتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق