9 ملايين يورو تقرب نجم أتلتيكو مدريد من إنتر ميلان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت تقارير صحفية، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، مهتم بالتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت شبكة بريميوم سبورت، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت اجتماع بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، مع نظيره في أتلتيكو مدريد، لمناقشة موقف اللاعب سيمي فيرساليكو، وبحث التعاقد معه.

وأضافت الشبكة، أن أتلتيكو مدريد قد يسمح لفيرساليكو، بالرحيل، لكن عن طريق البيع النهائي، مشيرة إلى أن إنتر ميلان يرغب في استعارة اللاعب الكرواتي، مع خيار الشراء بنهاية الموسم المقبل، نظرًا لقواعد اللعب المالي النظيف، التي تهدد الفريق الإيطالي.

وتابعت أن إنتر ميلان يفكر في ضم فيرساليكو، على سبيل الإعارة، مقابل 9 ملايين يورو، مع الشراء في نهاية الموسم، وذلك على نفس طريقة التعاقد مع ماتيو بوليتانو، من ساسولو.

ونوهت الشبكة، أن ماتيو دارميان، لاعب مانشستر يونايتد، وأليساندرو فلورينزي، ظهير روما، ضمن بدائل إنتر ميلان، لكن من الصعب التعاقد معهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق