أيوب الكعبى ..7 معلومات لا تفوتك عن مهاجم الزمالك المنتظر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اقترب أيوب الكعبى مهاجم نهضة بركان المغربى من الانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد أن وصلت المفاوضات معه إلى مرحلة متقدمة للغاية .

"صدى البلد " يستعرض السيرة الذاتية لأيوب الكعبى مهاجم الزمالك المنتظر والذى تعلق عليه جماهير الزمالك الآمال فى قيادة الهجوم لأبيض خلال الفترة المقبلة .

- ولد أيوب الكعبي في 26 يونيو 1993، بالدار البيضاء وكان يلعب كرة القدم بين أحياء البيضاء.
- تمت إعارته من طرف أحد الأندية الممارسة في القسم الوطني الثالث، لخوض أكبر عدد من المباريات حيث كسب التجربة وبدأ يلعب في الفريق الأوّل لنادي الراسينغ البيضاوي. حيث كانت بدايات مع هذا النادي وكان موقع لعبه ظهير أيسر.
-التحق بالفريق الأوّل وغيّر مركزه من ظهير إلى وسط ميدان دفاعي، وبعد ذلك استقر في مركز الهجوم. وكان له الفضل في صعود نادي الراسينغ البيضاوي إلى القسم الوطني الأول.

-انضم الكعبي إلى نادي الراسينغ البيضاوي في صيف 2017، واستطاع تسجيل 25 هدفا خلال موسم 2016-2017 في الدوري المغربي .

-أيوب الكعبي يلعب حاليا مع نادي نهضة بركان. وقد غاب عن الفئات العمرية للمنتخب الوطني، فهو التحق مباشرة بالمنتخب المحلي،حيث اختاره المدرب جمال سلامي.
- أظهر الكعبي إمكانياته الكبيرة، خصوصا في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018 فهو أفضل هداف لهذه البطولة الإفريقية وقد أحرز 9 أهداف وتوج في نهاية المباراة النهائية يوم 4 فبراير 2018 بلقب هداف البطولة .
- لقي أداءه الخرافي إعجاب مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار و وتم اختياره للمشاركة مع أسود الأطلسى فى كأس العالم 2018 بروسيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق