اهداف الاهلى أمام كراسنودار الروسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت المباراة الودية التى خاضها الأهلى أمام كراسنودار الروسلا، أمس، بختام معسكر الفريق الأحمر بدولتى كرواتيا وسلوفينيا، بفوز الأهلى بخماسية مقابل هدف للفريق الروسى، لتكشف عن الطريقة والفكر التكتيكى والهجومى الذى من المنتظر أن يتبعه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد  خلال رحلة قيادته  للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وظهر من خلال المباراة أن الخواجة الفرنسى سيعتمد على  الأطراف، مع الاعتماد على أصحاب المهارات الخاصة مثل وليد سليمان.

 

تشكيل الأهلى

بدأ فريق الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع على معلول وأيمن أشرف وسعد الدين سمير وأحمد فتحى، وفى الوسط، حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايى، ومهاجم وحيد صلاح محسن.

 

بدأت المباراة بهدف فى مرمى الششناوى، لكن استطاع لاعبو الفريق الأحمر أن يعدلون ميزان المباراة لصالحهم، وانتهت بفوز الأهلى بخماسية، أحرزها كل من وليد سليمان هدفين، ميدو جابر هدفين، إسلام محارب.

الوديات تجهز الأهلى لدورى أبطال أفريقيا

تأتى المباريات الودية التى خاضها الأهلى فى معسكره بكرواتيا فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق تاون شيب البتسوانى، المقرر لها 17 يوليو الجارى، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث خاض الأهلى فى مصر وديتان أمام كل من فاركو و الشمس، وفى كرواتيا التقى مع فريق أوليمبيا السلوفينى وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الفريق الروسى بخماسية.

الجالية المصرية والسفارة فى مباراة الأهلى وكراسنو دار

كان عدد من أفراد الجالية المصرية المقيمة فى سلوفينيا قد حرصوا على استقبال الأهلى فور وصوله إلى ملعب المباراة أمام كراسنودار، وهتفوا للفريق قبل إجراء عمليات الإحماء، كما حضروا اللقاء من الملعب، فضلا عن تواجد يوسف مكاوى؛ السفير المصرى فى سلوفينيا، وأسامة ريحان القنصل، وطاقم السفارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق