رسمياً..برشلونة يوقع مع”آرثور ميلو” ما إنجازاته وكم تبلغ قيمة الصفقة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الإسباني برشلونة أنه أنهى عقد ضم لاعب خط الوسط البرازيلي آرثور من جريميو في صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون يورو، وتتضمن بالإضافة لذلك شرط جزائي للشراء بقيمة 400 مليون يورو، كذلك 9 مليون رسوم متغيرات.

ويأتي إعلان توقيع إنضمام آرثور إلى برشلونة عقب يوم من مغادرة لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو “29 عاما” من البرسا إلى نادي جوانجزهو إيفرجراندي الصيني، مقابل 40 مليون يورو لمدة عام مع أحقية الشراء لاحقاً بـ  50 مليون يورو، ليعود مرة أخرى الى الفريق الذي وهبه للفريق الكاتلوني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.يوقع مع آرثور ميلو 2018

لماذا أُختيرَ البرازيلي آرثور ميلو؟

وكان توصل  برشلونة و جريميو إلى أنتقال أرثور ميلو للفريق الكاتلوني بموجب إتفاق أبرم في منتصف مارس الماضي. وكانت بداية المفاوضات حوله من قبل روبرت فرنانديز السكرتير الفني للنادي الإسباني في نوفمبر 2017، بعد أن جذبه الأداء الرياضي من آرثور ميلو في نهائي كأس ليبرتادوريس بعد التغلب على لانوس الأرجنتيني.

من هو ميلو وما هي إنجازاته؟

انضم آرثر ميلو إلى نادي جريميو البرازيلي في عام 2010 في دوري الدرجة الأولى، وشارك لأول مرة في الفريق في سن 18 عاما، تحت قيادة المدرب البرازيلي السابق لويس فيليبي سكولاري.

تبلغ أهداف أرثور ميلوفي جريميو 6 أهداف سجلها في 66 مباراة، ونجح آرثور ميلو في أن تم إختياره رجل المباراة في مباراة الإياب مع فريق جريميو في نهائي كأس ليبرتادوريس 2017، حيث فاز جريميو على لانوس الأرجنتيني 3-1 في المجموع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق