هجوم تركي آل الشيخ على مجلس إدارة الأهلي عرض مستمر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تركي آل الشيخ: بابي مفتوح أمام الأهلي وكلامي عن محمد صلاح «دعابة»

واصل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي هجومه على مجلس إدارة النادي الأهلي بعد استقالته من منصبه كرئيس شرفي للقلعة الحمراء قبل شهور.

وأثار آل الشيخ الجدل في مداخلته التليفزيونية في برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة صدى البلد حيث وصف إدارة النادي الأهلي بالـ"عصابة" وهو ما أثار غضب الجماهير الأهلاوية.

وقال آل الشيخ في تصريحاته: "إدارة الأهلي عصابة تأخذني شماعة فشلهم، وظهر ذلك عندما تمت صفقة صلاح محسن عن طريقي وهو ما أحزنهم".

وتحدث آل الشيخ عن عدم إتمام الأهلي التعاقد مع المدرب البرتغالي جوميز حيث قال في تصريحاته: "عندما كنت رئيسا شرفيا للنادي، كان البعض يضعوني كشماعة لأخطائهم، عندما فشل التعاقد مع جوميز قالوا إنني نقلته للسعودية، إذا أين النادي السعودي الذي يقولون إنه ذهب لتدريبه لا يوجد".

يأتي ذلك بعد عرض تركي آل الشيخ الصلح مع مجلس إدارة القلعة الحمراء من خلال البرنامج نفسه وإعلانه أن بابه مفتوح للصلح مع محمود الخطيب والتنازل عن جميع القضايا المرفوعة ضد النادي والمساهمة في دعم الفريق مرة أخرى إلا إنه لم يجد رد فعل من مجلس الأهلي فخرج بعدها بساعات المحامي الخاص به ليؤكد استمراره في القضايا المرفوعة ضد النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق