اليونان ولبنان والساحل والمالديف تجمع نجوم الكرة فى النزهات الصيفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر دائما نجوم الكرة فترة الراحة الصيفية عقب انتهاء الموسم الكروى والارتباطات الدولية من أجل السفر إلى النزهات سواء مع الأصدقاء أو الأسرة، من أجل الاستشفاء البدنى والنفسى عقب الانتهاء نمن فترة خوض مباريات على مدار الموسم.

ونجد أن نجوم الكرة المصرية خلال الأيام الماضية القليلة حرصوا على السفر إلى النزهات سواء الأوروبية أو فى دول عربية فضلا عن الساحل الشمالى.

حرص محمد صلاح نجم مصر المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى على السفر إلى لبنان لخوض فترة راحة عقب العودة من مونديال روسيا، بينما سافر محمد الننى نجم المنتخب المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى إلى  المالديف.
 

كما أن نجمى المنتخب محمود عبد المنعم "كهربا" ورمضان صبحى حرصا على التوجه على الساحل الشمالى لقضاء إجازة قليلة، فيما قضى أحمد حسن كوكا المحترف فى صفوف سبورتنج براجا البرتغالى عطلته فى سيشل.

 

أما محمد ناجى جدو فحرص على قضاء عطلته فى سنتورينى باليونان، حيث يرصد اليوم السابع صورا لهؤلاء النجوم أثناء قضاء فترة العطلة كالتالى:

محمد صلاح فى لبنان
محمد صلاح فى لبنان

 

جدو فى سنتورينى
جدو فى سنتورينى

 

كهربا فى الساحل الشمالى 1
كهربا فى الساحل الشمالى 1

 

 

كهربا و صبحى 2
كهربا و صبحى 2

 

كهربا و صبحى فى الساحل
كهربا و صبحى فى الساحل

 

كوكا
كوكا

 

محمد الننى
محمد الننى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق