5 اختلافات فى الدورى الجديد عن موسم 2017.. إلغاء تجربة الفيديو.. 25 لاعبا فى القائمة بدلاً من 30.. هبوط 5 فرق للقسم الثانى.. تراجع عدد المحترفين.. وكثرة المنافسين على اللقب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب انطلاقة بطولة الدورى الجديد لموسم 2018 – 2019 نرصد أبرز 5 اختلافات للنسخة المقبلة عن دورى الموسم المنقضى الذى توج بلقبه النادى الأهلى، ومن أهمها..

1-إلغاء تجربة الفيديو

4398086e47.jpg

كشف عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام أنه تقرر إلغاء تجربة الفيديو فى المباريات خلال الموسم المقبل بسبب إرتفاع التكاليف فى حالة تجربتها بالشكل الأمثل التى كانت عليه تجربة الفيديو خلال مباريات كأس العالم بروسيا 2018 ، خاصة أن استخدامها فى الموسم المنقضى للدورى كانت بإستخدام حكم و شاشة ومونيتور.

 

2- 25 لاعبا فى قائمة الأندية

شهد الموسم المنقضى إقرار اتحاد الكرة بتواجد 30 لاعبا فى قوائم الأندية قبل أن يتم تغييرها فى الموسم الحالى لتصبح 25 لاعباً فقط.

3- هبوط 5 فرق بدلاً من 3

كما يشهد دورى الموسم الحالى هبوط 5 فرق من الدوري الممتاز إلى القسم الثانى بعد أن كانت 3 فرق فى الموسم المنقضى .

4-تراجع أعداد المحترفين

3e6646e2ae.jpg

كما يشهد الموسم الحالى تراجع عدد المحترفين المصريين فى الخارج عكس الموسم الماضى الذى شهد تواجد أكثر من 22 محترف وتراجع هذا العدد الموسم الحالى بعد عودة عصام الحضري و شيكابالا و مؤمن زكريا  ومحمود كهربا و عماد متعب و مصطفى فتحي و أحمد الشيخ وعمرو بركات من الدورى السعودي و على جبر من ويستهام الإنجليزي و عمرو جمال من الدورى الفنلندي.

5-كثرة المنافسين فى الدورى

f9e331f036.jpg

يشهد دورى الموسم الجديد منافسة أكثر من نادى فى الدورى بعد تدعيم الصفوف بأكثر من لاعب مميز على رأسهم الأهلى و الزمالك و بيراميدز الذى تعاقد مع أكثر من نجم على رأسهم على جبر و أحمد توفيق و عدد من اللاعبين الأجانب المميزين إلى جانب نادى الإسماعيلى و سموحه ودجله وذلك عكس الموسم المنقضى الذى شهد منافسة فى جميع المراكز بإستثناء بطل الدوري الذى حسم الأهلى لقبه مبكراً للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق