التايكوندو يوقع أكبر عقد رعاية فى تاريخ الألعاب الفردية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع مجلس إدارة اتحاد التايكوندو أكبر عقد رعاية فى تاريخ الألعاب الفردية حتى نهاية أولمبياد طوكيو 2020، عن طريق أحد البنوك، ووفقا للبيان الرسمى للاتحاد فإن مجلس إدارة الاتحاد عقد الاجتماع مع الشركة الراعية بحضور اللواء أحمد الفولى نائب رئيس الاتحاد الدولى التايكوندو.

وأشار البيان إلى أن التعاقد هو الأمثل للحفاظ على حقوق الرعاية ورفع القيمة التسويقية المستقبلية للاتحاد، التى تخطت 6 ملايين جنيه.

وأشاد عمرو سليم، رئيس الاتحاد، بالدور المحورى الذى تقوم به جميع المؤسسات والكيانات الكبرى من أجل رفع شأن الرياضة فى مصر، والسعى وراء تحقيق أهداف الألعاب الفردية فى حصد ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، خاصة أن هداية ملاك لاعبة التايكوندو حصلت على الميدالية البرونزية فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

من جانبه أكد وليد الملاح، رئيس الشركة الراعية، أن دعم المؤسسات الوطنية فى مصر للرياضات الأولمبية هو عمل المرحلة المقبلة، وأن روابط الرياضية ملتزمة بالحفاظ على حقوق الرعاة وإبراز دورهم المهم فى رفعه شأن الرياضات التى تحقق التحسين المستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق