موعد مباريات دور نصف نهائي كأس العالم 2018 وأخبار المنتخبات المتأهلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوشكت بطولة كاس العالم المقام حاليا في روسيا على الانتهاء وأصبحت قائمة المنتخبات المتبقية أربعة فرق فقط، وهم فرنسا وبلجيكا وكرواتيا وانجلترا وهى المنتخبات التي تصارع وبقوة للفوز بالبطولة وحصد لقب كاس العالم 2018، بعد أن خرجت مباريات كاس العالم هما هو متوقع وخروج جميع الفرق المرشحة للفوز بالبطولة ومنها البرازيل وألمانيا، وننشر لكم من خلال هذا المقال مواعيد مباريات المربع الذهبي لكاس العالم 2018، وجميع أخبار المنتخبات.

وقد تأهل منتخب كرواتيا إلى دور النصف النهائي من بطولة كاس العالم بعد تحقيق فوز صعب على نظيرة المنتخب الروسي من ضربات ترجيح 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي والتعادل 2/2، بينما تأهل منتخب انجلترا إلى النصف النهائي بعد الفوز على نظيرة المنتخب السويدي بهدفين دون رد، بينما على الجانب الأخر حققت فرنسا الفوز على أوروجواي بهدفين دون مقابل، وانتصرت بلجيكا على المنتخب البرازيلي بنتيجة 2-1 وبذلك يكتمل المربع الذهبي من بطولة كاس العالم 2018.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم

يواجه المنتخب الفرنسي نظيرة المنتخب البلجيكي في دور نصف نهائي كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء الموافق 10-7-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يلتقى منتخب كرواتيا منتخب انجلترا في دور النصف النهالى كأس العالم، يوم الأربعاء الموافق 11-7-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

المنتخب موعد المباراة
فرنسا – بلجيكا يوم الثلاثاء 10-7-2018

8:00 بتوقيت القاهرة

9:00 بتوقيت مكة المكرمة

كرواتيا – انجلترا
يوم الأربعاء 11-7-2018

8:00 بتوقيت القاهرة

9:00 بتوقيت مكة المكرمة

أخبار مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كاس العالم

إليكم معلومات وأخبار حول اللقاء بين فرنسا وبلجيكا غدا الثلاثاء، يعتبر هذا اللقاء الذي يجمع المنتخبين اللقاء رقم 74 في جميع المنافسات التي جمعت بينهم، وقد فاز منتخب فرنسا 24 مباراة وفاز منتخب بلجيكا 30 مباراة وتعادل المنتخبين 19 مرة بينهما.

لقد حقق المنتخب الفرنسي الفوز أخر مرة جمعت بين المنتخبين في مونديال 1986 بنتيجة 4-2، وهذا يعتبر ثاني لقاء لهم من ذلك الوقت في كاس العالم، تقدر الإشارة إلى أن هذه ثاني مره يصل فيها منتخب بلجيكا إلى دور نصف نهائي كاس العالم في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق