اتحاد الكرة يوقع عقوبات قاسية على اللاعبين المتورطين بمعسكر روسيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصرى، أن هناك عقوبات تتعلق ببعض اللاعبين الذين قاموا بتصوير فيديوهات لأحد القنوات الفضائية خلال معسكر الفراعنة فى بطولة كأس العالم بروسيا.

 

وكان عصام الحضرى ورمضان صبحى ومحمود كهربا، وآخرون، قد قاموا بتصوير فيديوهات من داخل الغرف بالفندق الذي أقيم فيه المعسكر لصالح شبكة قنوات إم بي سى بمقابل مالي وصل إلى 5 ألاف دولار.

 

وقال أبو ريدة: "سيتم إيقاف بعض اللاعبين المتورطين في تصوير فيديوهات لقناة فضائية لمدة قد تصل إلى عام من تمثيل المنتخب بجانب العقوبات المالية. 

 

وحول أزمة سعد سمير خلال معسكر منتخب مصر فى روسيا، قال أبوريدة:" إيهاب لهيطة قال لي إنه حقق فيها وهذا أمر من اختصاصه".

 

وتطرق أبوريدة للحديث عن بعض الأزمات الخاصة باللاعب محمد صلاح، وقال:" لدي مكاتبات لا أقدر على نشرها بيني وبين رامي عباس وكيل صلاح".

 

وكان منتخب مصر قد خرج من الدور الأول لبطولة كأس العالم بعد الخسارة فى المباريات الثلاثة أمام أوروجواى بهدف نظيف، ثم روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا أمام المنتخب السعودى بهدفين مقابل هدف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق