استقبل قناة بي ان سبورت bein sport hd المفتوحة الجديد الناقلة لمباراة مصر والسعودية في كاس العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة عبر ترددها الجديد مباراة منتخب مصر ضد روسيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكاس العالم مساء الثلاثاء مجاناً دون تشفير، وذلك بعد تحديد الشبكة القطرية لعدد 22 مباراة للبث بشكل مفتوح، لتتيح للجماهير العربية في مختلف أنحاء العالم متابعة منتخباتهم.

وكانت قناة بي إن سبورت المفتوحة قد قامت بنقل مباراة مصر وأورجواي مجاناً في الجولة الأولى من مباريات المجموعة يوم الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز اورجواي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة، وواصلت القناة نقل مباريات عدد من مباريات كأس العالم على البث المفتوح، منها مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية، ونيجيريا ضد كرواتيا، والسعودية ضد روسيا.

تردد قناة bein sport hd المفتوحة

تنقل قناة bein sport المجانية المفتوحة على النايل سات مباراة اافتتاح مونديال روسيا مباشرة وحصرياً على الترددات التالية:-

القمر النايل سات
التردد 12728
معدل الترميز 27500
القطبية H
معدل تصحيح الخطأ 2/3

 

القمر سهيل سات
التردد 11566
معدل الترميز  27500 – أفقي

 

وتنطلق مباراة مصر وروسيا في الثامنة مساء الثلاثاءاً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ويتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، والمعلق المصري أحمد الطيب والمعلق المصري الأخر علي محمد علي، تأكد الآن نقل قناة بي ان سبورت 22 مباراة مفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات وسهيل سات ومن بين تلك المباريات مباراة منتخب مصر ضد روسيا.

يذكر أن القناة المفتوحة لبي إن سبورت كانت تعمل على تردد القناة الإخبارية، ولكنها الآن تعمل على تردد جديد، ويمكن استقبالها في جميع محافظات مصر بجودة عالية.

وفي خبر مفرح لجماهير الكرة العربية، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عرض 22 مباراة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة على الهواء مباشرة ومجاناً للجماهير العربية في كل مكان، وتبث القناة على القمر الصناعي نايل سات والقطري سهيل سات على الترددات أعلاه، وستكون ناقله لمباراة مصر وروسيا اليوم.

قررت إدارة شبكة قنوات بي إن القطرية، نقل مباراة مصر والسعودية على القناة المفتوحة يوم الاثنين المقبل 25 من شهر يونيو الحالي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق