اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 22 / 6 / 2018 ضم أحداد والسعيد وعرض صينى لكاسونجو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 22 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها تلقى عرض صيني للكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق بجانب انضمام المغربى حميد أحداد بالإضافة إلى عمر السعيد القادم من وادى دجلة.

 

الزمالك يتلقى عرضا صينيا للكونغولى كاسونجو

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن العرض الذى أعلن مرتضى منصور، رئيس النادى الأبيض، عن تلقيه للكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض هو عرض من الصين.

وأوضح المصدر أن مرتضى منصور ينتظر وصول العرض بشكل رسمى لنادى الزمالك خلال الأيام المقبلة لحسم مدى إمكانية إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الجارية.

كاسونجو

الزمالك يتسلم عقود أحداد ويحول 700 ألف دولار للدفاع الجديدى

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن استلام النادى الأبيض العقد الثلاثى الخاص بالمهاجم المغربى حميد أحداد، الموقع من جانب الدفاع المغربى واللاعب، ضمن إجراءات إتمام الصفقة. 

وقال المصدر، إن العقد تم تسليمه للمستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، بعد إتمام الصفقة، وإن ما يتبقى هو تحويل النادى الأبيض لـ700 ألف دولار للنادى المغربى الأحد المقبل من أجل استلام بطاقة اللاعب. 

 

حميد أحداد

 

وقع المغربى حميد أحداد مهاجم فريق الدفاع الحسنى الجديدى رسميا على عقود انتقاله لصفوف نادى الزمالك لمدة 4 سنوات .

وكان الزمالك قد أنهى الاتفاق مع النادى المغربى وحميد أحداد على جميع تفاصيل ضم أحداد لصفوف القلعة البيضاء ومن المنتظر أن يرسل الزمالك الدفعة الأولى من مستحقات النادى المغربى يوم الأحد المقبل.

رسميا.. الزمالك يضم عمر السعيد 4 مواسم من وادى دجلة

حصل مسئولو نادى الزمالك، على الاستغناء الخاص بعمر السعيد مهاجم وادى دجلة، ليصبح بذلك لاعبا رسميا ضمن صفوف الفريق الأبيض، لمدة 4 مواسم مقبلة.

 

عمر السعيد
عمر السعيد

 

 

وأنهى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جميع الاتفاقات بشأن الصفقة مع مسئولى دجلة لتحسم لصالح النادى الأبيض ضمن تدعيم خطة هجوم الفريق الأبيض فى الموسم الجديد. 

 

ويسعى نادى الزمالك لتجديد عقد حفنى والذى ينتهي بنهاية الموسم المقبل تقديرا لجهوده مع النادى على مدار المواسم الماضية.

أيمن حفنى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق