مدرب كوستاريكا: لم نستطع تحمل ضغط البرازيل للنهاية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكَّد أوسكار راميريز مدرب منتخب كوستاريكا، أنَّ فريقه قدَّم مباراة رائعة أمام البرازيل، وكان قريبًا من الخروج بنقطة التعادل، مشيرًا إلى أنهم قدموا أفضل ما لديهم، لكنهم لم يستطيعوا تحمل الضغط للنهاية.

وقال راميزيز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز البرازيل بهدفين نظيفين: "كانت لدينا خطة تعتمد على السيطرة على الكرة وحرمان الخصم منها"، مشيرًا إلى أنَّ فريقه لم يدافع فقط في الشوط الأول.

وأضاف "كنَّا نعرف أنَّ المنتخب البرازيلي، سيُقاتل في الشوط الثاني، ولم نتحمل الضغط للنهاية، رغم تراجعنا الكامل للدفاع.. ما قدمناه اليوم كان رائعًا".

وتابع "البرازيل تملك نجومًا كبار. إنهم أفضل ثاني فريق في العالم. والبرازيل ليست نيمار فقط، فلديهم كوتينيو، وخيسوس، وكوستا. حاولنا السيطرة عليهم جميعًا. كنا نعلم أنَّ نيمار مصاب، وأعتقد أننا سيطرنا عليه. لا أعتقد أن تغييرات البرازيل أحدثت الفارق".

وأجرى المدرب البرازيلي تيتي، تغييرات هجومية في الشوط الثاني بنزول دوجلاس كوستا بدلًا من ويليان، وفيرمينو بدلًا من باولينيو، وفرناندينو بدلًا من خيسوس.

وواصل "فعلنا أفضل ما لدينا. النتيجة كانت قريبة، والهدف الثاني جاء بسبب إجهاد اللاعبين. أدرنا المباراة بشكل طيب، ولم ننه فرصنا بالشكل المطلوب. كانت لدينا فرصتان على الأقل. الفريق كله لعب مباراة جيدة. لا أستطيع تحديد لاعبين بعينهم".

وعن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لنيمار، وألغاها بعد اللجوء لتقنية الفيديو، قال: "أعتقد أنَّ التقنية شيقة، رغم أنها تتسبب في توقف اللعب. اليوم أنا سعيد بها لأنها أنصفتنا".

وودَّعت كوستاريكا المونديال، بعد تلقيها الهزيمة الثانية لها، عقب خسارتها بالجولة الأولى أمام صربيا بهدف نظيف.

وختم "بالطبع الخروج من المونديال مؤلم.. سنحاول إعطاء أفضل ما لدينا أمام سويسرا، وسنلعب بكبرياء".

كانت البرازيل فازت بالوقت القاتل في (ق91، 97) عن طريق كوتينيو ونيمار، ليتصدر السيليساو المجموعة الخامسة بـ4 نقاط، متفوقًا على صربيا (3 نقاط)، والتي تلتقي سويسرا (نقطة)، في وقت لاحق من مساء اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق