مدرب بلجيكيا: منتخب تونس تطور ويمثل تهديدا خطيرا لنا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز، أن مواجهة تونس والمقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بمونديال روسيا، تمثل تهديدا "خطيرا" لفريقه، ويجب أن يخوض لاعبوه المباراة بتركيز وبروح قتالية حتى يضمن الفوز.

وقال مارتينيز - في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة "نسور قرطاج" - "يجب أن نكون يدا واحدة ومتكاتفين خلال لقاء غد، لأن تونس تمثل خطورة كبيرة لنا"، مضيفا: "منتخب تونس تطور بشكل مذهل وملحوظ، خاصة بعد أن تمكن من اللعب أمام إنجلترا الند بالند، إلى جانب أنه يمتلك لاعبين مميزين في صفوفه".

وتابع: "تونس منتخب نشيط ويمثل تهديدا.. ويفرض عليك أن تكون في قمة تركيزك في كل لحظة وكل دقيقة.، ولذلك سنحاول تحسين أدائنا من ناحيتنا مقارنة بمواجهة ببنما".

وردا على سؤال بخصوص تقنية الفيديو واستخدامها خلال مواجهات كأس العالم.. قال: "هو سؤال يصعب الإجابة عليه، هي تقنية مثيرة للاهتمام، خاصة وأنه إذا كان هناك تسلل سيمكن إثباته، لأن بعض الأحيان لا يمكن للحكم مشاهدة الأمر بالعين المجردة، فلا أعتقد أن هذه الخاصية تضر بالمباريات، ويجب أن نتحلى بالصبر بخصوصها، فهي تقنية جديدة يجب على العقل البشري أن يتقبلها ".

وبشأن منتخب إنجلترا، أوضح المدير الفني لمنتخب بلجيكا، "أعتقد أنه فريق قوي دفاعيا وهجوميا، ولهذا خسرت تونس في مباراتها معهم، ولا أعتقد أن هذه الخسارة تقلل من خطورة منتخب نسور قرطاج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق