أزمة محمد صلاح تتجدد.. “راموس” يحتفل بخروج صلاح والمنتخب المصري من كأس العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة مترو الإنجليزية الإخبارية، أن راموس قائد فريق ريال مدريد بإسبانيا، احتفل على طريقته بخروج نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، مجدداً الأزمة مع اللاعب المصري، خصوصًا بعد الإصابة التي لحقت به على يد سرجيو راموس، منذ حوالي ثلاثة أسابيع، في نهائي دوري الأبطال الأوربي، حيث تعرض لأضرار شديدة بكتفه.

وحسب ما نشرته الصحيفة الإنجليزية، نشر سرجيو راموس عبر سحابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورة محمد صلاح، ظهر فيها هداف الدوري الإنجليزي في حزن شديد، بسبب الخروج من كأس العالم، معقبًا راموس غضبًا حول اتهامه بتعمده إصابة لاعب المنتخب، وتعرض وقتها لهجوم حادّ بعد نشر الصورة، فقام بحذفها على الفور، والآن لا توجد أي صورة للنجم المصري على حساب مدافع ريال مدريد الرسمي.

الجدير بالذكر أن مهاجم ليفربول غاب عن مباراة مصر وأوروجواي الافتتاحية، بسبب آلام الكتف، ولكن شارك في مباراة مصر ضد روسيا، وسجل هدفًا من ركلة جزاء، وانتهت المباراة بـ 3 – 1 لروسيا، فكان المنتخب المصري أول مودع لكأس العالم 2018.

اقرأ أيضًا: صحف تؤكد تعاطي المنتخب الروسي للمنشطات.. نتيجة التحليل إيجابية والحكومة تمنع خبير منشطات من دخول روسيا

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق