كرواتيا تهين الأرجنتين بثلاثية تهدد حلم التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم فوزا غاليا على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب نيزني نوفغورود، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمونديال روسيا 2018.

وسجل الهدف الأول لكرواتيا اللاعب أنتي ريبيتش فى الدقيقة 53 من زمن المباراة ، بعد خطأ فادح من ويللى كاباييرو حارس مرمى الأرجنتين ،اذ اعطى الكرة للاعب منتخب كرواتيا ليضع الكرة بسهولة فى المرمى.

وأطلق لوكا مودريتش نجم ريال مدريد قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء سجل بها الهدف الثاني لكرواتيا لتصعب من حلم الأرجنتين فى الوصول إلى دور الـ16 لكأس العالم.

وفى الدقيقة 91 من زمن المباراة أضاف راكيتيتش الهدف الثالث لكرواتيا بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتدت من يد حارس الأرجنتين لتصل الى كوفاسيتش الذي أهدى الكرة الى زميله راكيتيتش ليسدد الكرة في المرمى بكل سهولة .

الفوز رفع رصيد كرواتيا إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين يتصدر بها المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد الأرجنتين عند نقطة وحيدة فى المركز الثالث مؤقتا فى انتظار ما ستسفر عنه مباراة أيسلندا ونيجيريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق