الارشيف / الرياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهد اليوم 12 أغسطس 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، باسم مرسى يتلقى عرضا سعوديا تحسبا للرحيل عن الزمالك، حسن مصطفى رئيساً للاتحاد الدولى لكرة اليد للمرة الخامسة على التوالى.

تلقى باسم مرسى ، مهاجم فريق الزمالك، عرضا عن طريق وكلاء اللاعبين للانتقال لأحد الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وساد الغموض حول علاقة باسم مرسى مع نادى الزمالك، بعد ضم اللاعب لقائمة المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء بالموسم الجديد.

باسم مرسى
باسم مرسى

 

وافق النادى الأهلي على إعارة مهاجمه عمرو جمال إلى نادي بيدفيست الجنوب أفريقى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أصر اللاعب على الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

ورفض الاهلي فى البداية عرضاً من بيدفست لاستعارة عمرو جمال مجاناً، ثم رفع النادى الجنوب أفريقي عرضه لـ100 ألف دولار، وهو ما رفضه الأهلي، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق بإتمام الصفقة مقابل 200 ألف دولار خلال الساعات الماضية.

 

وأجرى عمرو جمال اتصالاً هاتفياً بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادى، وطلب منه الموافقة على رحيله، خاصة أن فرص مشاركته مع الفريق خلال الموسم المقبل ستكون صعبة للغاية بعد التعاقد مع المغربي وليد أزارو واقتراب عودة مروان محسن من إصابة الصليبي.

فاز حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بفترة رئاسة جديدة لدورة خامسة على التوالى، بعدما أغلق باب الترشح لخوض الانتخابات ولم يتقدم أحد لمنصب الرئاسة أمامه.

حسن مصطفى 3
حسن مصطفى 3

 

تسببت تكاليف استقدام حكام أجانب للقاء الأهلي والمصري يوم الثلاثاء المقبل في نهائي بطولة كأس ، فى أزمة داخل اتحاد الكرة.

 

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن سبب الأزمة يرجع إلى أن بعض أعضاء الجبلاية اعترضوا على فكرة تحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدام الحكام الأجانب، خاصة وأن استقدامهم جاء بناءً على طلب الأهلي، وموافقة المصرى البورسعيدى، وبالتالي فإن القلعة الحمراء عليها تحمل التكاليف المالية للحكام.

تلقى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عرضاً من أحد شركات التسويق بعرض خدمات نيبوشا المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى، من أجل قيادة الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو، بعد قرار إدارة الزمالك بالتراجع عن التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة.

 

عرض الوسطاء على مرتضى منصور، أن يتولى نيبوشا قيادة الزمالك مقابل حصوله على 50 ألف دولار شهرياً مع استقدام 2 معاونين معه، معكشف رئيس نادى الزمالك، للوسطاء إن نيبوشا يحصل فى الفيصلى الأردنى على راتب أقل من 50 ألف دولار بكثير ليؤكد له وسطاء الصفقة إن المدرب يحصل بالفعل على 25 ألف دولا شهرياً ليخطرهم رئيس النادى الأبيض برفضه الأمر خاصة أن استقدام نيبوشا سيكلف الزمالك ما يقرب من 15 مليون سنوياً بخلاف بنود المكافآت والإقامة والضرائب و سداد 200 ألف دولار للفيصلى الأردنى من أجل فسخ التعاقد معهم بالتراضى وهو ما رفضه رئيس نادى الزمالك.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إختيار 3 مراقبين لمباراة نهائى كأس مصر التى تجمع الأهلى والمصرى فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب منهم مراقبين للمسابقات وآخر أمنى وتم توجيه تحذيرات للمراقب الأمنى بإيقاف المباراة فى حالة تواجد أعداد زائدة فى المدرجات من أى من جماهير الناديين إلى جانب كتابة تفصيل أى خروج عن النص.

جدد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رفضه التام لفكرة رحيل النيجيرى جونيور أجاى،والذى تلقى أكثر من عرض للرحيل مؤخراً بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر سواء على المستوى المحلى أو القارى أبرزها من لشبونة البرتغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا