"خناقة محمد صلاح" من أين انطلقت الشائعة ولماذا انتشرت.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خناقة النجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، داخل معسكر الفراعنة بروسيا، كانت من أبرزأشيع عقب انتهاء لقاء المنتخب الوطنى والروسى بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

انطلاق شائعة رحيل صلاح عن المنتخب

"رحيل محمد صلاح عن المعسكر".. تلك الشائعة الأبرز التى انتشرت كالنار فى الهشيم بين عشاق الكرة المصرية، عقب الهزيمة من روسيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، خصوصًا أن النجم المصرى ظهرت عليه علامات الحزن الشديد بعد انتهاء اللقاء.

201806191111341134.jpg

مصدر شائعة رحيل الفرعون المصرى

الشائعة مضمونها دخول محمد صلاح فى مشادة مع إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب إلا أن مسئولى المنتخب خرجوا فى تصريحات إعلامية مؤكدين أن هذا الأمر لا صحة له على الإطلاق وبطبيعة الحال فإن نجم ليفربول الإنجليزى محترف ولا يمكن أن يصدر مثل هذه التصرفات.

المنتخب ينفى شائعة هروب صلاح

أكد مسئولو منتخب مصر أن محمد صلاح، مازال فى المعسكر بمدينة جروزنى استعدادا لمواجهة السعودية يوم 25  يونيو الجارى ولا صحة لما يتردد عن تركه للمعسكر.

 وقال مسئولو الفراعنة لـ"اليوم السابع" إن صلاح لاعب ملتزم ومحترف ولا صحة لدخوله في أزمة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب عقب الهزيمة أمام روسيا 3 / 1 فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم.

صلاح: منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أى خلاف على الإطلاق

قال اللاعب الدولى محمد صلاح، إن الجميع فى المنتخب متكاتف ولا يوجد أى خلاف على الإطلاق بيننا..نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه"، جاء ذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

تغرÙدة ÙØ­Ùد صÙاح

اتحاد الكرة يرد على الشائعة

أكد الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن محمد صلاح، كشف عن علاقته الطيبة التى تربطه بمسئولى المنتخب، والتى يسودها الاحترام والتقدير المتبادل، لافتا إلى أن تغريدة محمد صلاح الأخيرة، تقطع كل خيوط الشائعات التى تنال من المنتخب، وتم ترديدها خلال الساعات الماضية.

تغرÙدة اÙاتحاد اÙÙصر٠ÙÙرة اÙÙدÙ

كل تلك الأحداث جاءت متتابعة للشائعة التى انتشرت عن رغبة الفرعون المصرى فى مغادرة المعسكر، تعبيرًا عن حزنه من الخسارة التى تعرض لها المنتخب فى مباراة أوروجواى أولًا بهدف دون رد، ثم من منتخب روسيا بنتيجة 3/1.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق