ماذا قال رونالدو بعد فوز البرتغال على المغرب؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البرتغال اليوم في مؤتمر صحفي بعد الفوز على المغرب بهدف نظيف من توقيعه، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في كأس العالم، إنه سعيد للغاية بالحصول على النقاط الثلاثة وتسجيل هدف المباراة.

 

وصرح رونالدو في مؤتمر صحفي قصير للغاية عقب المباراة "كنا نسعى ألا يتم اقصائنا. تمكنت من احراز هدف والحصول على النقاط الثلاثة وأنا سعيد جدا. كنا نعرف أن المغرب منتخب قوي".

 

وذكر رونالدو بخصوص مستقبل البرتغال "نفكر في كل مباراة على حده. تعادلنا في المباراة الأولى وفزنا في الثانية وسنفعل ما في وسعنا للتأهل للدور المقبل".

 

يذكر أن "الدون" رونالدو كان صاحب هدف المواجهة الوحيد وحصل على جائزة رجل المباراة، وهو الأمر الذي أثار قدرا كبيرا من الجدل في ظل تألق نور الدين امرابط.

 

ويتصدر كريستيانو هدافي المونديال حاليا برصيد أربعة أهداف، ليواصل مشواره الرائع في البطولة، حيث كان قد سجل "هاتريك" في مرمى إسبانيا بالجولة الأولى (3-3).

 

وبهذا الانتصار يتصدر منتخب البرتغال المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، لحين معرفة نتيجة مباراة إسبانيا وإيران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق