رأسية رونالدو تمنح التقدم للبرتغال فى الشوط الأول أمام المغرب.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه منتخب البرتغال نظيره المغرب فى المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي فى الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا.

وبدأ منتخب المغربي الضغط على أولى دقيقتين وهددوا مرمى البرتغال أكثر من مرة.

ونجح كريستيانو رونالدو أن يحرز الهدف الأول للبرتغال برأسية داخل المنطقة بعد عرضية من موتينيو فى الدقيقة الخامسة.

وتمكنت البرتغال من الاستحواذ على وسط المعلب بتمريرات القصيرة بين لاعبي المنتخب.

وتوغل بوطيب من ناحية اليسار داخل منطقة الجزاء وحولها عرضية أرضية ولكن دفاع البرتغال تصدى لها، وجاء الرد سريعا من كريستيانو رونالدو من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ومرت بجوار مرمى المغرب بسنتيمترات.

وفي الدقيقة 39 باغت منتخب البرتغال مرمى المغرب بعد تمريرة متقنة من رونالدو يقابلها جونسالو جيديس بتسديدة داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من حارس المغرب.

وهدد منتخب المغرب برأسية من مهدى بنعطية من داخل المنطقة بعد عرضية من ركنية وإنقاذ من حارس البرتغال.

وعاد المنتخب المغربي إلى تهديد مرمى البرتغال عقب مرور 30 دقيقة، بعرضية خطيرة من نبيل ضرار داخل منطقة الجزاء كاد يقابلها بوصوفة ولكن دفاع البرتغال تصدى بقوة، وتشتيت مستمر وإبعاد من دفاع البرتغال بعد كرات طولية من خارج منطقة الجزاء.

وفي آخر دقائق، باغت المنتخب المغربي مرمى البرتغال بعرضية عن طريق حكيم زياش من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء، يقابلها بلهندة برأسية، ولكنها مرت بجوار مرمى البرتغال وكادت تدخل الشباك.

يذكر أن منتخب المغرب خسر 0-1 أمام ايران بالجولة الأولى والبرتغال تعادل 3-3 أمام إسبانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق