روميلو لوكاكو يهاجم جماهير بلجيكا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتقد روميلو لوكاكو، مهاجم منتخب بلجيكا، جماهير بلاده، مشيرا إلى أن بعض الجماهير لا تريد له النجاح وتتمنى فشله، خاصة خلال نهائيات كأس العالم الحالية.

وقال لوكاكو في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لا أعرف لماذا يريد بعض الناس في بلدي أن يروني فاشلًا، عندما ذهبت لتشيلسي ولم أكن ألعب سمعتهم يضحكون علي، وعندما ذهبت إعارة لويست بروميتش كانوا كذلك أيضًا".

وأضاف: "لكن هذا رائع، هؤلاء الناس لم يكونوا معي عندما كنا نسكب الماء على الحبوب (إشارة إلى فقره)، إذا لم تكن معي عندما لم يكن لدي أي شيء، فلا يمكنك أن تفهمني".

واستطرد: "عندما تسير الأمور على ما يرام كنت أقرأ الصحف وكانوا ينادونني روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي، وعندما لم تسر الأمور على ما يرام كانوا يقولون روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي من أصل كونغولي".

وأعرب لوكاكو، عن سعادته بالعمل مع أحد أبطال طفولته تييري هنري، مساعد المدرب في المنتخب.

وقال: "عندما كنا صغارًا لم نكن نتمكن حتى من مشاهدة هنري، الآن نحن نتعلم منه كل يوم في المنتخب، أنا أقف مع أسطورة، وهو يقول لي كل شيء عن الجري والقفز في الهواء".

وافتتح منتخب بلجيكا مبارياته في كأس العالم، بالفوز على بنما بنتيجة 3-0، في المواجهة التي جمعتهما اليوم، على ملعب فيست الأوليمبي، في إطار منافسات المجموعة السابعة.

وأحرز درايس ميرتنز الهدف الأول للمنتخب البلجيكي بتسديدة رائعة في الدقيقة 47، ثم سجل روميلو لوكاكو الهدفين الثاني والثالث في الدقيتين 69 و75.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق