بالفيديو: اللحظات الأخيرة تعاقب العرب.. تونس تخسر بالهدف القاتل أمام انجلترا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد المهاجم هاري كين المنتخب الإنجليزي لفوز قاتل في الثواني الأخيرة على تونس (2-1) بالمباراة التي أقيمت في فولجوجراد ضمن منافسات المجموعة السابعة بكأس العالم لكرة القدم بروسيا.

 

هز كل منتخب شباك الآخر في الشوط الاول واستمر التعادل بينهما طوال الوقت الأصلي قبل أن يخطف هاري كين الفوز في الدقيقة 90+2.

 

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بلجيكا التي فازت بثلاثية نظيفة على بنما المتذيلة للمجموعة بعد تونس وكلاهما بلا نقاط.

 

وكاد المنتخب الإنجليزي أن يتقدم مبكرا في الدقيقة الثالثة ولكن الحارس معز حسن تألق في إبعاد كرة عرضية حولها جيسي لينجارد بقدمه نحو المرمى.

 

واصل المنتخب الإنجليزي الضغط واستطاع التقدم في الدقيقة 11 عبر هاري كين من متابعة لكرة رأسية تألق الحارس التونسي في التصدي لها ولكنها وجدت مهاجم توتنهام الذي وضعها بيمناه مباشرة في الشباك.

 

حاول المنتخب التونسي العودة للمباراة عن طريق الضغط في المناطق الأمامية لاستخلاص الكرة ولكن المنتخب الانجليزي واصل فرض إيقاعه على المباراة.

 

وأطلق لاعب الوسط الانجليزي جوردان هندرسون قذيفة في الدقيقة 17 ولكن تصدى لها معز حسن.

 

وأهدر جيسي لينجارد، الخالي من الرقابة، فرصة أخرى في الدقيقة 24 حين تلقى كرة عرضية داخل المنطقة ولكنه سددها بغرابة إلى جوار القائم.

 

وحصل المنتخب التونسي على ركلة جزاء احتسبها الحكم على المدافع كايل ووكر ونفذها فرجاني ساسي بنجاح في الدقيقة 35 ليسجل الهدف الأول للمنتخبات العربية في المونديال.

 

وكثف المنتخب الإنجليزي الهجوم على المرمى التونسي وكاد أن يتقدم مرة أخرى في الدقيقة 45 بعدما انفرد جيسي لانجارد بالمرمى ولكن القائم رأف بنسور قرطاج بعدما ارتطمت به الكرة.

=

أحكم المنتخب التونسي دفاعاته في الشوط الثاني وتكتل في الخلف وسط محاولات من منتخب "الأسود الثلاثة" للاختراق من العمق والأطراف، لكنها لم تشكل خطورة على المرمى التونسي.

 

وواصل المتخب الإنجليزي الضغط على منافسه طوال الشوط الثاني تقريبا حتى استطاع أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع برأسية هاري كين إثر كرة ركنية.

 

وبخسارة المنتخب التونسي، تكون جميع المنتخبات العربية المشاركة في المونديال قد سقطت في الجولة الأولى بعد خسارة السعودية من روسيا (5-0) ومصر من أوروجواي (1-0) والمغرب من إيران (1-0) وتعقدت فرصها في بلوغ الدور التالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق