اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 17 / 6 / 2018 مدرب أجنبى قادم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 17 / 6 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى تأتى على رأسها استقدام مدرب أجنبى فى المرحلة المقبلة بجانب التعاقد مع المغربى حميد أحداد بجانب المهاجم الكولمبى.

الزمالك يقترب من التعاقد مع مدرب أجنبى سبق له التدريب فى السعودية

اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك من التعاقد مع مدرب أجنبى جديد استعدادا للموسم الكروى المقبل ، كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن الأيام الماضية شهدت الاستقرار على التعاقد مع مدرب أجنبى رغم إعلان استمرار خالد جلال على رأس الإدارة الفنية بالموسم الكروى الجديد .

ووفقا للمصدر يرفض مسئولو نادى الزمالك الكشف عن أى تفاصيل بخصوص ملف المدرب الأجنبى لكنه سيكون أحد الأسماء التى سبق لها التدريب بالدورى السعودى خلال المواسم الأخيرة إذ تولى تدريب أحد الأندية الكبرى هناك.

الزمالك يعرض على خالد جلال منصب المدرب العام مع الأجنبى

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على بقاء خالد جلال المدير الفنى الحالى فى الجهاز الفنى الجديد تحت قيادة مدرب أجنبى جديد استعدادا للموسم الكروى المقبل، كشف مصدر مسئول داخل الزمالك أن مجلس الإدارة سيعرض على خالد جلال تولى منصب المدرب العام فى جهاز المدرب الأجنبى .

خالد جلال

الزمالك يستقر على ضم المغربى أحداد والكولومبى ماريللو

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على التعاقد مع الثنائى المغربى حميد أحداد لاعب الدفاع المغربى الجديدى و الكولومبى ميجيل موريللو مهاجم نادى ديبورتيفو كالى الكولومبى خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

وشهدت الأيام الماضية مفاضلة مسئولى الزمالك بين الكولومبى ميجيل موريللو والمغربى حميد أحداد وتم الاستقرار بنسبة كبيرة على التعاقد مع الثنائى خاصة أن اللاعب المغربى يجيد اللعب كمهاجم ثانى وصانع ألعاب وجناح بينما يجيد الكولومبى اللعب كمهاجم صريح لذلك التعاقد مع الثنائى لن يمثل عائقا.

مدرب أحمال الزمالك الجديد يصل القاهرة لاستلام مهام عمله رسميا

وصل إلى القاهرة اليونانى لوكاس زينيو مدرب الأحمال الجديد بفريق الزمالك قادما من بلاده ليبدأ مهام عمله رسميا مع القلعة البيضاء .

زينيو يبلغ من العمر 42 عاما وهو يونانى الجنسية ويعمل معد لياقة بدنية بعد أن تخرج فى كلية التربية الرياضية باليونان، وسبق له اللعب بالدورى اليونانى كما درس فى ألمانيا واليونان وعمل كمدرب أحمال لستة فرق فى الدورى القبرصى.

مجلس الزمالك ونجوم الأبيض وزيزو فى عزاء والدة عبد الحليم على

حرص عدد من نجوم الرياضة المصرية، على تقديم واجب العزاء لعبد الحليم على الهداف التاريخى الزمالك والذى أقيم مساء اليوم بالحامدية الشاذلية بالمهندسين، وجاء فى مقدمة الحضور من مجلس الزمالك الثنائى أحمد جلال إبراهيم وهانى زاده.

 

وقدم واجب العزاء، عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" عضو لجنة الكرة بالأهلي، رحاب أبو رجيلة عضو مجلي إدارة الزمالك السابق، خالد رفعت مدير التسويق السابق للزمالك ومن نجوم الزمالك السابقين كلا من محمود الخواجة، معتمد جمال، وائل القباني، أسامة عبد الكريم، محمد عبد الواحد، أمير عبد العرير، أحمد عبد الرؤوف، أمير عزمي مجاهد، أحمد عبد المقصود، شريف حسين نائب رئيس الزمالك، بجانب معتز إينو لاعب الزمالك والأهلي السابق.

 

عزاء والدة عبد الحليم على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق