شاشات عرض كبري لإذاعة مباريات كأس العالم بمراكز الشباب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لتوفير شاشات عرض عملاقة بمراكز الشباب والأندية الرياضية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني لإذاعة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، وتزويد المراكز بالأجهزة اللازمة لإذاعة المباريات، حيث يصل إجمالي عدد المنشآت التي ستتوافر بها شاشات العرض 650إلي منشأة موزعة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك ضمن مبادرة "من حقك أن تشاهد" التي أطلقتها الوزارة بداية عام 2016.

كما يجرى العمل للوصول إلى العدد المستهدف الذي يتضمن توفير 1000 شاشة عرض بالمنشآت المختلفة لتوفير الخدمة لأكبر عدد من المواطنين بالمحافظات.

وتقوم الوزارة بإتاحة تلك الخدمة مجانًا لرواد وأعضاء المنشآت الشبابية والرياضية لمؤازرة منتخبهم الوطني خلال مشواره بالبطولة، حيث تبدأ مراكز الشباب والأندية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني باستقبال الجماهير لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي في دور ال 32 بكأس العالم، والمقرر لها يوم الجمعة 15 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تشمل منتخبات السعودية وروسيا.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الفرصة للجماهير المصرية لمتابعة مشوار منتخب الفراعنة في أهم بطولة رياضية على مستوى العالم بعد غياب 28 عام، حيث كانت آخر مشاركة له في البطولة بمونديال إيطاليا عام 1990، و تتمني وزارة الشباب والرياضة أن يكون التوفيق حليف منتخبنا المصري في مشواره خلال منافسات البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق