السعودية تدخل التاريخ بـ5 أرقام قياسية سلبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اكتسح منتخب روسيا نظيره منتخب السعودية بخمسة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي اقيمت اليوم باستاد لوجنيكي في افتتاح كأس العالم 2018، ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تضم معهم كلا من مصر وأوروجواي.

وتمكن المنتخب السعودي، من دخول تاريخ بطولة المونديال "سلبيا" وذلك بعد كسره لخمس أرقام، حيث أصبح الأكثر اختراقا في تاريخ كأس العالم، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة، هي إجمالي مشاركاته في المونديال بشكل عام.

ومنذ عام 1994، والذي شهد أول مشاركة للسعودية في كأس العالم، وحتى الأن، أصبح المنتخب الأخضر مشتهرا بتلقي عدد وافر من الأهداف دوما، فقبل خماسية ليوم، من ينسى سباعية ألمانيا في الحارس محمد الدعيع.

وعلى صعيد متصل من الأرقام السلبية الفردية، فأن المنتخب السعودي تلقى 14 هدف من ضربات رأس في كأس العالم ، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

وأصبح منتخب الأخضر، أول منتخب في بطولة كأس العالم على مر التاريخ، يستقبل هدفا من بديل في مباراة إفتتاحية للبطولة، حيث تمكن دينيس تشيرشيف من تسجيل هدف عقب نزوله كبديل.

كما أن المنتخب السعودي بات صاحب لقب أكبر هزيمة في مباراة إفتتاحية لكأس العالم، بفضل خماسية اليوم القاسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق