ردة فعل بوتين الطريفة في اتجاه محمد بن سلمان بعد تسجيل روسيا في مباراة السعودية وروسيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقطت كاميرات القنوات الناقلة للمباراة الافتتاحية لفعاليات كأس العالم 2018 وهي مباراة السعودية وروسيا لقطة طريفة كان بطلها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ردة فعله على الهدف المسجل من طرف فريق بلاده روسيا صاحب الأرض والجمهور ضد المنتخب السعودي.

ومباشرة بعد تسجيل الهدف قام فلاديمير بوتين رئيس روسيا المنظمة للحدث بردة فعل طريفة متوجها إلى الأمير محمد بن سلمان قبل أن يمد يده له لكي يصافحه في أحد اللقطات الطريفة والفريدة من نوعها في بداية هذا المونديال.

وكان بوتين يجلس بجانب الأمير محمد بن سلمان ويجلس بينهما أنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ويلعب الآن المنتخب السعودي المباراة الافتتاحية التي تجمعه مع المنتخب الروسي منتخب الدولة المنظمة لفعاليات كأس العالم لهذه السنة 2018.

نتيجة مباراة السعودية وروسيا لحد الآن :

تشير نتيجة المباراة لحد الساعة إلى تقدم الفريق الروسي بهدفين مقابل صفر سجلهما اللاعب الروسي يوري غازينسكي بالرأس في مرمى الحارس عبد الله المعيوف في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ودينيس تشيريشيف في الدقيقة 43 من الشوط الأول من مباراة السعودية وروسيا.

ويقدم لاعبو المنتخب السعودي لحد الآن مباراة جيدة رغم تخلفهم في النتيجة حيث خلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن دائما ما كانت تنقص هجماتهم اللمسة الأخيرة.

يذكر أن مباراة السعودية وروسيا منقولة على قناة بيين سبورت المفتوحة على الترددات التالية كما أنها منقولة على مجموعة من القنوات المفتوحة الأخرى التي تجدون تردداتها هنا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق