صحف العالم تحتفي بشفاء محمد صلاح واستعداده لمباراة أوروجواي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
احتفلت الصحف العالمية بتصريحات المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، اليوم الخميس، التي أكد فيها أن نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، جاهز بنسبة 100% لمواجهة أوروجواى غدًا الجمعة، فى افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي ليفربول إن صلاح الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ26 غدًا الجمعة، كان يخضع لتدربيات مكثفة في الآونة الأخيرة لحضور المباراة وللتغلب على الإصابة التي تعرض لها بالكتف من قبل لاعب ريال مدريد، سيرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية أنه على الرغم من أن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجين كلوب، كان متشككًا في بادئ الأمر من تعافي صلاح بالسرعة التي تؤهله لخوص المباراة الافتتاحية لكأس العالم، إلا أن النجم المصري أثبت عكس ذلك، وأظهر إرادة حقيقة في تماثله للشفاء.

وأشادت "ديلي ستار" بتقدم صلاح وإصراره على التعافي من أجل تمثيل بلاده في المونديال، مشيرةً إلى أن آمال المصريين وجميع الشعب العربي وعشاقه من حول العالم متعلقه به للغاية.

وقالت: "يبدو أن رهان الجميع على تعافي صلاح قد أوتي ثمارة، فقد أثبت صلاح أنه أقوى من الإصابة التي تعرض لها في الكتف".

ويخوض منتخب مصر غدًا الجمعة مباراة ضد فريق أوروجواي، وذلك في روسيا، الدولة المستضيفة لكأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق